أنشطة التجمعأنشطة قطاع العدل

المدعي العام لدى محكمة الاستئناف يستقبل الأمين العام للتجمع بمكتبه بقصر العدل

استقبل المدعي العام لدى محكمة الاستئناف بأنواكشوط القاضي محمد الأمين ولد محمد الأمين، اليوم الإثنين 2022/10/17، بمكتبه بقصر العدل، الأمين العام للتجمع المهني للخبراء القضائيين الموريتانيين، الأستاذ محمد فاضل الهادي.

وقدم السيد الأمين العام عرضا مفصلا حول نشأة التجمع وأبرز الأهداف التي يطمح إلى تحقيقها لصالح الخبراء، كما ثمن السيد الأمين العام التعاطي الإيجابي لصاحب المعالي وزير العدل، الدكتور محمد محمود بن الشيخ عبد الله بن بيه، في سبيل تذليل الصعاب التي واجهت تأسيس التجمع.

بدوره رحب السيد المدعي العام بالأمين العام وهنأ الخبراء القضائيين المؤسسين لهذا التجمع على هذا المجهود المهم الذي ينخرط في السياسة العامة للقطاع التي ينتهجها وفق ما يرسمه صاحب المعالي وزير العدل بتوجيهات سامية من صاحب الفخامة السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، رئيس الجمهورية.

وذلك في سبيل الرفع من استعداد الموارد البشرية للقطاع في سبيل مجابهة التحديات التي تعترض العمل القضائي بشكل عام.

كما دعا السيد المدعي العام إلى مزيد التلاحم في سبيل تطوير مهنة الخبير التي لا غنى عنها في المنظومة القضائية، وأكد السيد المدعي العام، بصفته جهة وصاية على الخبراء، على دعمه التام لهذا التجمع واستعداده لدعم المجهودات المبذولة من طرفه في سبيل تطوير مهنة الخبير القضائي.

الأمانة العامة للتجمع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate

لا يمكن نسخ بيانات هذه الصفحة